متوسطة خالد بن الوليد مؤسسسة تربوية ببلدية الناظورة ضاية الترفاس تقع جنوب ولاية تيارت تبعد عنها حوالي 70كم

الرئيسيةالأعضاءالمجموعاتس .و .جدخولبحـثالتسجيل

شاطر | 

إعلم ثم إعلم

كاتب الموضوعرسالة
emperor tarekou

مُساهمةموضوع: إعلم ثم إعلم    الثلاثاء 30 أبريل 2013 - 0:19

بالإنجليزية Yes I am a Muslim و بالفرنسية Oui, je suis un musulman و بالإسبانية Sí, soy un musulmán و بالكتلونية Sí, sóc un musulmà و بالباسكية Bai musulmana naiz و بالألمانية Ja, ich bin ein Muslim و بالكرواتية Da sam musliman و بالإيطالية Sì, io sono un musulmano و بالرومانية Da, eu sunt un musulman و بالروسية Да я мусульманин و بالهندية हाँ मैं एक मुसलमान हूँ و بالتشيكية Ano, jsem muslim و بالأفريكانس Ja, ek is 'n Moslem و بالبلغارية Да, аз съм мюсюлманин و بالتركية Evet bir Müslümanım .

أعلم أنكم لم تفهمو قصدي

قلتها بكل اللغات و الأن سأقولها بالعربية : نعم أنا مسلم ، مسلم و أفتخر فلو إستطعت رسمها لن أرسمها بريشة عادية سأرسمها بريشة بيكاسو و سألحنها بأنغام الموسيقار بنتهوفن ، فلو كانت كرة قدم لداعبتها مثلما يداعب رونالدو الكرة ، فلو كانت كرة سلة فسأحبها مثلما أحب مايكل جوردان كرة السلة ، فلو كانت كرة تنس سأعانقها مثلما عانق روجر فيدرر التنس .
نعم هي الكلمة الأسطورية هي الأعجوبة الحقيقة هي الأعجوبة الثامنة قالو مللنا منك لأنك تقولها كثيرا ، فأجبتهم : ماذا تريدونني أن أفعل و أنا مسلم و تأتيني الفرصة لنطقها و أكررها بدون ملل ، ققلت لهم لتعلمو أنني لن أمل من قولها فهذا بالنسبة لي يعد من المستحيلات السبع أن أمل من قولها هي كلمة ليسة بمجرد كلمة فقط هي أنا مسلم أنا مسلم أنا مسلم أنا مسلم أنا مسلم أنا مسلم أنا مسلم أنا مسلم أنا مسلم أنا مسلم أنا مسلم .

عاشقة الفردوس

مُساهمةموضوع: رد: إعلم ثم إعلم    الثلاثاء 30 أبريل 2013 - 13:34

اكيد طبعا كلنا سنقوله بدون ملل مسلمين كلنا مسلمين كلنا مسلمين كلنا مسلمين كلنا مسلمين

abdelhamid.1997

مُساهمةموضوع: رد: إعلم ثم إعلم    الجمعة 3 مايو 2013 - 1:39

مسلم ولا صلاة ولا زكاة ماكان والو
وجد في دنيتك تجد في اخرتك
عاشقة الفردوس

مُساهمةموضوع: رد: إعلم ثم إعلم    الجمعة 3 مايو 2013 - 17:52

مش كامل هكاك

إعلم ثم إعلم
صفحة 1 من اصل 1